أفضل الوجهات السياحية بعد انتهاء فيروس الكورونا

جميعاً ننتظر واحدة من أهم الأمور التي سوف تحدث في حياتنا في خلال الأيام القادمة وهو اكتشاف علاج لفيروس الكورونا الذي يعتبر حتى الآن واحد من أفتك وأشد الفيروسات التي عاصرتها الأجيال الحالية وبعد انتهاء تلك الغمة بإذن الله تعالي سوف نعود جميعاً إلي حياتنا الطبيعية وسنعود جميعاً إلي الشغف والعشق الخاص بنا .

أين يجب أن تسافر بعد انتهاء الكورونا فيروس Covid 19

نعم أصدقائي أتحدث عن السفر بكل تأكيد فهل لنا عشق غيره ؟ بكل تأكيد لا ولكن يبقى السؤال الأهم هنا هل ستظل الواجهات السياحية الشهيرة والتي تعد أفضل الوجهات السياحية في العالم كما هي بعد انتهاء هذا الفيروس ، أو حتى في حالة السماح للسفر قبل أن يختفي من جميع أنحاء العالم ؟ هذا من رأي سؤال صعب للغاية ويحتاج إلي التفكير ولكن دعونا من خلال تلك التدوينه البسيطة نفكر في هذا الأمر سوياً .

أين يجب أن تسافر بعد انتهاء الكورونا فيروس Covid 19

في الحقيقة أصدقائي أنا شخصياً أفضل في البداية السياحة الداخلية حتى تستقر الأمور بعد ذلك يمكنك السفر خارج بلدك دون أي مشاكل ولقد تحدثت معكم عن هذا الأمر بالتفصيل من خلال تدوينه السفر في زمن الكورونا ويمكنكم الرجوع إلي تلك التدوينة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر ، ولكن لنفترض سوياً أن البعض يريد السفر إلي خارج البلاد فأين يسافر ؟

كنت قد أوضحت من قبل أن الواجهات السياحية التي كانت تعد الأفضل في بداية عام 2020 لم تعد كذلك الآن فمن أفضل الوجهات السياحية في العالم هي الولايات المتحدة الأمريكية USA ولكن في الوقت الحالي لم تعد مناسبة للسفر وهذا بسبب الانتشار الكبير لفيروس كورونا بها هذا بالإضافة إلي المظاهرات والاحتجاجات المنتشرة بها الآن .

وعلى أسا هذا عزيزي القارئ أنصحك جيداً قبل السفر إلي أي دولة الأخذ في الاعتبار تاريخ الدولة مع فيروس كورونا ، وإذا كنت تعتقد أن هذا الأمر صعب فسوف نتعرف سوياً من خلال الفقرة القادمة على موقع بسيط يساعدك في القيام بهذا الأمر .

شرح موقع Worldmeter لإحصائيات فيروس كورونا

من خلال هذا الموقع عزيزي القارئ والذي يمكنك الدخول إليه من خلال الضغط هنا ، ستتمكن من معرفة كل ما يتعلق بفيروس كورونا ولكن هذا ليس هو الهدف من عملية الاستخدام التي سنقوم بها اليوم ، فسوف نقوم باستخدام هذا الموقع للبحث عن الدولة التي تريد السفر إليها ويمكنك معرفة إجمالي الإصابات بها ونسبة التعافي من الفيروس وفي حالة إن كانت تلك النسبة مرتفعة وعدد حالات الإصابة قليل فأنصحك على الفور بالذهاب إلي تلك الدولة .

أفضل واجهة سياحية أجنبية آمنة في هذا الوقت

في الحقيقة إن تحديد هذا الأمر في ظل الانتشار السريع للفيروس أمراً في غاية الصعوبة ولكن اعتماداً على الإحصائيات فمن أفضل الواجهات السياحية في العالم في الوقت الحالي هي دولة ألمانيا والسبب في هذا هو نسبة الشفاء العالية الموجودة بتلك الدولة هذا بالإضافة إلي أن الدولة تمكنت من التغلب على الفيروس بشكل أكثر من رائع ولهذا من رأي هي الأفضل في الوقت الحالي .

أفضل واجهة سياحية عربي آمنة في هذا الوقت

بالفقرة السابقة أصدقائي تحدثت معكم عن أفضل واجهة سياحية أجنبية يمكنك السفر إليها في الوقت الحالي في حالة إن كان الطيران متاح في دولتك وفي تلك الفقرة سنتعرف على أفضل دولة عربية تمكنت من هزيمة فيروس الكورونا وهي المملكة الأردنية الهاشمية ، والتي تعرف باسم دولة الأردن ومن الجدير بالذكر أن عدد الإصابات هناك قليل للغاية ولا يوجد هناك الكثير من الحالات الخطرة هذا بالإضافة إلي أن نسبة الشفاء عالية جداً وهذه بشرة خير كبيرة .

اليوم تعرفنا أصدقائي على أهم الوجهات السياحية التي يمكنك السفر إليها في هذا الوقت وفي التدوينات القادمة سأقدم لكم أصدقائي مراجعة لأهم وأفضل المدن والأماكن السياحية التي يمكنكم السفر إليها داخل تلك الدول .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *