أهم شيء عليك القيام به قبل السفر إلي أي دولة

في تدوينه سابقة تحدثت معكم أصدقائي عن أهم نصائح السفر التي عليك اتباعها قبل السفر إلي أي دولة ولكن هناك نصيحة لم أذكرها لكم حتى الآن وهي دراسة لغة الدولة التي سوف تسافر إليها فهذا الأمر سوف يساعدك بشكل كبير في الاستمتاع داخل تلك الدولة وحتى في حالة أن واجهت مشكلة سوف تتمكن من حلها بسهولة لإنك تعرف التحدث بتلك اللغة .

أهم نصيحة سفر

وبكل تأكيد أصدقائي ليس المقصود من دراسة اللغة الخاصة بالبلد التي سوف تسافر إليها هو إجادتها بشكل تام فهذا الأمر سوف يأخذ منك الكثير من الوقت والجهد ولكن المقصود من هذا الأمر هو معرفة أهم المصطلحات التي عليك معرفتها وسوف تساعدك في مختلف الأمور مثل معرفة أقرب فندق معرفة الطرق كيفية الذهاب إلي أقرب مطعم وما هي أشهر المعالم السياحية في تلك الدولة ، كل تلك المصطلحات عليك دراستها بشكل مكثف حتى لا تواجه أي مشكلة في رحلتك .

هل دراسة اللغة الإنجليزية مهمة ؟

في الحقيق وفيما شاهدته على الرغم من اللغة الإنجليزية لغة عالمية ويتم استخدامها في مختلف دول العالم ولكن هناك الكثير من الدول التي تعتز جداً بلغتها ولا يتحدثوا أي لغة سوى لغتهم وعلى الناحية الأخرى هناك دول أخرى تستخدم اللغة الإنجليزية كلغة أساسية في التحدث أو التعامل و حت إن لم تكن الإنجليزية هي اللغة الرسمية للدولة فيكون للشعب خلفية عنها وهذا أمراً ستتمكن من معرفته من خلال دراسة الدولة جيداً قبل السفر .

متى تكون دراسة الإنجليزية غير مهمة ؟

في حالة السفر إلي الدول الأسيوية تكون اللغة الإنجليزية ليس لها أي فائدة والسبب في هذا هو تلك الشعوب تعتز جيداً بلغتها ونادراً ما تجد شخص داخل تلك الدولة يتحدث باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى ولهذا في تلك الحالة تكون دراسة اللغة الخاصة بالدولة هي الوسيلة الأفضل وعلى الناحية الأخرى يمكنك استخدام تطبيقات الترجمة من على هاتفك الذكي لتساعدك في تلك المهمة الشاقة .

أفضل طريقة لدراسة اللغة الخاصة بالدولة التي ستسافر إليها ؟

يمكنك القيام بهذا الأمر من خلال تطبيقات الهواتف الذكية والتي يمكنك تحميلها من خلال المتاجر الإلكترونية بكل سهولة هذا بالإضافة إلي قنوات اليوتيوب المليئة بالمعلومات الأكثر من رائعة حقاً فقط اختيار الطريقة المناسبة لك وقم بالبدء في عملية الدراسة بكل سهولة .

ما هي اللغة العالمية المستقبلية ؟

في الوقت الحالي بكل تأكيد اللغة الإنجليزية هي اللغة العالمية الأشهر والأكثر استخداماً ولهذا يحاول الكثير من الأشخاص تعلمها حتى يتمكنوا من التحدث بها في مختلف الدول ولكن بناء على كثير من الأبحاث والدراسات يبدوا أن اللغة العالمية القادمة لن تكون الإنجليزية بل ستتحول اللغة العالمية إلي اللغة الصينية ، وعلى الرغم من أن اللغة الصينية معقدة وتعتبر واحدة من أصعب اللغات في العالم إن لم تكن هي الأصعب ولكن بناء على الكثير من الأبحاث .

فاللغة الصينية تتوافر بها سمات اللغة العالمية ، ولقد أوضحت الأبحاث أيضاً أنه ليس من المطلوب من أي شخص دراسة اللغة الصينية حتى تصبح لغة أساسية ويستطيع التحدث بها في أي وقت بل المطلوب فقط هو أن يتم دراسة اللغة فيما تحتاج إليه فقط فمثلاً إذا كنت تسافر من أجل السياحة فقم بالاهتمام بالمصطلحات السياحية التي تفيدك .

أما في حالة إن كنت تسافر من أجل العمل أو الدراسة أو أي شئ أخر فقم بتعلم ما يفيدك في مجالك فقط وهذا ما يقوم به الكثير من الأشخاص اتجاه اللغة الإنجليزية أيضاً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *