طريقة استخراج فيزا الهند للمصريين بأسهل طريقة مضمونة 100%

فيزا الهند للمصريين

الهند واحدة من أجمل الدول الموجودة في العالم كما أنها تعتبر واحدة من أشهر الدول السياحية والتي يمكنك السفر إليها بكل سهولة من أي دولة ومن مصر قد يكون الأمر معقد بالنسبة للبعض ولكن السر وراء هذا أن أغلبهم لا يقوم بتنفيذ التعليمات الصحيحة ولهذا لا يتمكنوا من الحصول على التأشيرة أو الفيزا كما يقول البعض ولهذا سنتعرف سوياً من خلال تدوينه اليوم على كيفية استخراج فيزا الهند للمصريين بكل سهولة ومن خلال طريقة مضمونة بنسبة 100% كل ما عليكم القيام به أصدقائي هو تنفيذ الخطوات الموجودة في تدوينه اليوم بالتفصيل .

استخراج فيزا الهند للمصرين

في الحقيقة إن زيارة الهند هي فرصة رائعة لأي شخص في العالم لإنه سيكتشف عالم جديد كلياً فالهند واحدة من أكثر الدول المختلفة التي ستقوم بزيارتها فهي لا تشبه مكان أخر هذا هو سر تمييزها كما أن الهند مليئة بالأماكن الرائعة التي ستستمع كثيراً عند زيارتها ومن الجدير بالذكر أصدقائي أن عدد سكان الهند حتى وقت كتابة هذا المقال هو 1.353 وهي تعتبر ثاني اكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان بعد الصين وفيما يتعلق عملية استخراج فيزا الهند للمصريين فالأمر في غاية السهولة حقاً فقط تابعوا معي الفقرات التالية .

متطلبات فيزا الهند للمصريين

في الحقيقة أصدقائي إن شروط استخراج فيزا دولة الهند للمصريين تشبه الكثير من الدول الأخرى بل على العكس إن شروط الحصول على تلك الفيزا تعتبر أسهل من الكثير من الدول الأخرى وعن تجربه شخصية لي ولأحد الأصدقاء فرصه الرفض بعد تنفيذ الخطوات القادمة ستكون ضعيفه للغاية .

عنوان قنصلية الهند بالقاهرة

  1. كالعادة وكشرط أساسي يجب أن تمتلك جواز سفر صالح لمدة 6 أشهر على الأقل من تاريخ السفر والعودة .
  2. حجز طيران بشكل مبدئي
  3. حجز فندق بشكل مبدئي
  4. 2 صورة بخلفية بيضاء مقاس 4X4 دون إجراء أي تعديلات عليها
  5. كشف حساب من البنك ويفضل أن يكون رصيدك في البنك لا يقل عن 2000 دولار أمريكي ويفضل أن يكون هناك حركة على هذا الحساب .
  6. في حالة إن كنت موظف يجب أن تقدم خطاب HR من الشركة التي تعمل بها يوضح درجتك الوظيفية والمرتب الذي تحصل عليه في تلك الفترة .
  7. وفي حالة إن كنت طالب يجب أن تقدم إثبات قيد في الجامعة والذي ستقوم بضمة إلي تلك الأوراق .
  8. أما في حالة إن كنت خريج ولا تعمل يجب أن تقوم بتقديم شهادة المؤهل الخاص بك بدلاً عن الأوراق الخاصة بالعمل أو الدراسة .

ما قدمته لكم في الخطوات السابقة هي الخطوات التي عليك القيام بها حتى تحصل على فيزا الهند للمصريين وما سوف نتعرف عليه في الخطوات التالية هي بعض الأمور التي عليك معرفتها قبل أن تسافر إلي الهند بالإضافة إلي طريقة التقديم على الفيزا وما هي الخطوات التي ستحتاج إلي القيام بها بالضبط .

كيفية استخراج تأشيرة أو فيزا الهند للمصريين

فيزا الهند للمصريين

إن عملية الحصول علي الفيزا تحتاج في البداية إلي التقديم اون لاين بعد ذلك ستقوم بطباعة مستند التقديم الذي ستقوم بملئه أون لاين بعد ذلك ستتوجه إلي قنصلية الهند في مصر وستقوم بتقديم جميع الأوراق التي أوضحتها سابقاً بالإضافة إلي ورقة التقديم وستنتظر الرد وفي حالة الموافقة على طلب حصولك على الفيزا ستذهب إلي القنصلية مرة أخرى لسداد رسوم الفيزا وبتلك الطريقة تكون قد تمكنت من استخراج فيزا الهند للمصريين بكل سهولة ولكن كل تلك الخطوات كيف ستقوم بها هذا ما سوف نعرفه سوياً من خلال الفقرات التالية .

خطوات استخراج تأشيرة الهند للمصريين

  • كل ما عليك القيام به في البداية هو الدخول إلي موقع القنصلية الهندية على شبكة الإنترنت من خلال الضغط هنا بعد ذلك قم بالضغط على خيار REGULAR/PAPER VISA APPLICATION كما هو بتلك الصورة بالضبط

متطلبات فيزا الهند للمصريين

  • بعد ذلك قم بالبدء في ملئ البيانات المطلوبة منك وتلك البيانات هي رقم الباسبور أو جواز السفر والاسم وتاريخ الميلاد والمعلومات الأساسية التي تدور حولك بكل تأكيد .
  •  وبمجرد الانتهاء من جميع البيانات التي قمت بإدخالها قم بالضغط على  ContinueTo Next Page .
  • والآن مع الخطوة الأهم على الإطلاق وهي مراجعة جميع البيانات التي قمت بإدخالها وتأكد أنها صحيحة بالكامل .
  • وأخيراً قم بالضغط على Verified and Continue .
  • بعد ذلك ستحصل على ملف PDF قم بطباعته بعد إضافة صورتك إليه وهذا الملف يضم طلب التقديم للحصول على فيزا الهند الذي قمنا بالتقديم عليه للتو .
  • كل ما عليك القيام به في تلك اللحظة هو جمع جميع الأوراق معاً والتوجه إلي قنصلية الهند وقم بتقديم الأوراق إليها كما أوضحت سابقاً وستنتظر لحين الرد عليك بالقبول أو بالرفض ولكن ستكون النتيجة هي القبول إن شاء الله .

أمور عليك معرفتها قبل البدء في عملية استخراج فيزا الهند للمصريين

كيفية استخراج تأشيرة أو فيزا الهند للمصريين

  • رسوم الفيزا يتم دفعها نقداً ولا يتم قبول البطاقات الائتمانية أو أي نوع أخر من الفيز .
  • في حالة إن كنت تقدم للحصول على التأشيرة من أجل السياحة فالشروط السابقة مناسبة لك أما في حالة إن كنت تقدم من أجل الحصول على فيزا دراسة أو عمل فهناك بعض الشروط الإضافية الواجب توافرها و سوف أوضحها من خلال الفقرات القادمة .
  • بمجرد الوصول إلي الهند عليك بتسجيل وصولك في مكاتب تسمى FRRO وهذا حتى يتم احتساب مدة دخولك البلاد ولا تتعرض إلي أي مشاكل ومن الجدير بالذكر أن تلك الخطوة أساسية ولا تنسى القيام بها .
  • يجب أن لا يمر مدة 14 يوم على تسجيل دخولك البلاد من خلال المكاتب التي ذكرتها سابقاً وفي حالة مرور تلك المدة ستتعرض إلي الكثير من المشاكل .
  • مدة الإقامة لا يمكن أن تزيد عن 3 أشهر .

شروط استخراج فيزا الهند للمصرين في حالة العمل

خطوات استخراج تأشيرة الهند للمصريين

ستقوم عزيزي القارئ بتنفيذ جميع الشروط التي أوضحتها سابقاً ولكنك ستقوم بزيادة عقد العمل الذي حصلت عليه إلي الأوراق التي قمت بتقديمها ومن الجدير بالذكر أنه في حالة وجود هذا العقد فرصة القبول ستكون عاليه للغاية .

شروط استخراج فيزا الهند للمصرين في حالة الدراسة

أمور عليك معرفتها قبل البدء في عملية استخراج فيزا الهند للمصريين

لن تحتاج عزيزي القارئ إلي إضافة الكثير من الأوراق إلي أوراقك الأساسية التي أوضحتها سابقاً فقط قم بإرفاق خطاب القبول في الجامعة ويجب أن تتأكد أن الخطاب مختوم بختم الجامعة الرسمي حتى يتم الاعتراف به .

رسوم استخراج فيزا الهند للمصريين

المبلغ هو 2060 جنيه مصري وهو يشمل تكلفة فيزا الهند للمصريين بالكامل ويتم دفعهم نقداً كما أوضحت سابقاً ولا يتم قبول البطاقات الائتمانية .

عنوان قنصلية الهند بالقاهرة

حي الزمالك وعلى وجه التحديد شارع ابو الفدا بجوار فندق أم كلثوم عمارة بنك HSBC .

أيام العمل

من الأحد إلي الخميس

مواعيد العمل

من 9 ص إلي 12 م لتقديم الطلبات

من 2 م إلي 3.30 م لاستلام الفيزا

رقم التليفون

02-27371993

البريد الإلكتروني

[email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *