طريقة استخراج تاشيرة الامارات من مصر بدون شركة سياحة

تاشيرة الامارات من مصر

السفر إلي الإمارات حلم يراود الكثير من الشباب البعض منهم يبحث عن رحلة جديدة والبعض منهم يبحث عن فرصة العمل ولكل شخص هدف داخلي معين ولكن الهدف الأساسي بكل تأكيد هو الحصول على الفيزا وهذا أمراً نعرفه جميعاً ولهذا أصدقائي سوف نتعرف سوياً من خلال الفقرات القادمة على أفضل طريقة لاستخراج تاشيرة الامارات من مصر دون الحاجة إلي الاستعانة بشركات السياحة المختلفة والسبب في هذا هو أن أغلب شركات السياحة قد تُغرمك الكثير من الأموال من أجل الحصول على تلك التأشيرة .

فيزا الإمارات من مصر

من الجدير بالذكر أن تاشيرة الامارات من مصر من أسهل التأشيرات التي يمكنك استخراجها وتستطيع أي شركة سياحة مهما كانت ضعيفه أن تساعدك في الحصول على تلك الفيزا ولكن أنا في الحقيقة أرفض فكرة التعامل مع شركات السياحة في حالة إذا كانت التأشيرة من ضمن التأشيرات السهلة والبسيطة والتي يمكنك استخراجها بكل سهولة ولهذا سوف أوضح لكم الطريقة الأسهل والأفضل لاستخراج التأشيرة بدون شركات السياحة المزعجة ولكن في البداية أنت في حاجة إلي معرفة الأوراق المطلوبة حتى تتمكن من معرفة كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات .

أوراق مطلوبة من أجل استخراج تاشيرة الامارات من مصر

  • كالعادة وأعتقد أن الجميع أصبح يعرف هذا الشرط وهو جواز سفر ساري وصالح لمدة 6 أشهر من تاريخ السفر .
  • صورة من ورقة المعلومات الخاصة بك داخل الباسبور .
  • في حالة السفر إلي الإمارات سابقاً يفضل أن تقوم بتقديم إثبات يدل على هذا الأمر .
  • حجز طيران ذهاب وعودة ويمكنك القيام به من أي خطوط طيران .
  • صورة شخصية بمقاس 6*4 مع خلفية بيضاء .

تكلفة فيزا الإمارات

  • في حالة تاشيرة الامارات السياحية من مصر دخول مره واحدة فستقوم بدفع مبلغ 69 دولار .
  • في حالة تاشيرة الامارات السياحية من مصر دخول متعدد فستقوم بدفع مبلغ 151دولار .
  • في حالة تاشيرة الامارات السياحية من مصر طويلة الأجل لمدة 90 يوم فستقوم بدفع مبلغ 165دولار
  • في حالة تاشيرة الامارات السياحية من مصر طويلة الأجل دخول متعدد لمدة 90 يوم فستقوم بدفع مبلغ 425 دولار

تلك الأسعار هي التي ستقوم بدفعها في حالة التقديم منفرداً بعيداً عن شركات الطيران أو شركات السياحة وبتلك الطريقة ستتمكن من توفير بعض الرسوم التي تقوم بتحصيلها تلك الشركات .

فيزا الإمارات للمصريين 2024

أعلم جيداً عزيزي القارئ أنه هناك عدد كبير جداً من الأسئلة يدور في خاطرك قبل التقديم لاستخرا تاشيرة الامارات من مصر وفي تلك الفقرة سأحاول جاهداً أن أتوقع جميع الأسئلة التي قد تدور في خاطرك وأن أجيبك عليها بقدر الإمكان .

في حالة رفض فيزا الإمارات من مصر هل يمكنك التقديم مرة أخرى ؟

نعم عزيزي القارئ لا يوجد أي مشاكل نهائياً في أن تقوم بالتقديم مرة أخرى في حالة رفض طلب الفيزا الخاص بك .

هل أنت في حاجة إلي كشف حساب من أجل استخراج فيزا الإمارات للمصريين ؟

لا عزيزي القارئ انت لست في حاجة إلي كشف حساب بنكي ولكن في حالة وجود كشف حساب ستكون الأمر أفضل وأسهل بكثير ولكنه ليس من المتطلبات الأساسية .

هل أنت في حاجة إلي تصريح أمني من أجل السفر إلي الإمارات ؟

لقد تحدثت معكم في نقطة التصريح الامني في تدوينه سابقة وأوضحت لكم ما هي الدول التي تحتاج إلي تصريح آمنى من خلال تلك التدوينه وإجابتي ستكون بكل تأكيد لا لن تحتاج إلي تصريح آمني من أجل استخراج تاشيرة الامارات من مصر .

ما هي مدة استخراج فيزا الإمارات من مصر ؟

في الطبيعي تكون المدة حاولي أسبوع ولكن في أغلب الأحيان ستطول المدة إلي حوالي 14 يوم وهذا أمراً طبيعي تماماً لهذا لا تقلق في حالة التأخير

ما هي مدة صلاحية فيزا الإمارات ؟

الفيزا صالحة لمدة 60 يوم من تاريخ استخراجها .

هل أنت في حاجة إلي تصريح سفر من الجيش المصري في حالة السفر إلي الإمارات ؟

لقد تحدثت معكم أيضاً في تدوينه سابقة حول كل ما يتعلق بكيفية استخراج تصريح سفر وفيما يتعلق إذا كنت ستحتاج تصريح سفر قبل الذهاب إلي الإمارات فهذا الأمر يعتمد على موقفك التجنيدي فإذا كنت حاصل على إعفاء نهائي ومثبت هذا الأمر في جواز السفر فأنت لست في حاجة إلي تصريح سفر أما في أي حالة من حالات الإعفاء المؤقت فأنت في حاجة إلي تصريح سفر بشكل أكيد .

كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات

هناك الكثير من المواقع الموجودة على شبكة الإنترنت ويمكنك من خلالها التقديم للحصول على تلك الفيزا ولكن أنا شخصياً أفضل استخدام موقع uaevisas وهو موقع تابع لشركة طيران الاتحاد ويمكنك عزيزي القارئ الدخول إلي الموقع من خلال الضغط هنا وسوف تظهر لك على الفور جميع أنواع التأشيرات التي تحدثت معكم عنها في الفقرات السابقة وتحديداً فقرة تكلفة فيزا الإمارات .

فيزا الإمارات للمصريين 2021

بعد ذلك ستظهر لك تلك الواجهة وهنا ستقوم بإدخال بعض المعلومات الهامة حتى تتمكن من الحصول على تاشيرة الامارات من مصر وتلك المعلومات تتمثل في إلي إمارة ستذهب وما هو مطار الوصول ورقم الرحلة التي ستصل عليها و من أي دولة أنت قادم ومعاد الوصول والبريد الإلكتروني الخاص بك .

تكلفة فيزا الإمارات

والآن عزيزي القارئ ستظهر لك واجهة استمارة التقديم وعليك ملئها بالكامل وجميعها ستكون معلومات حولك ولن تواجه أي صعوبة في ملئها بنفسك دون أي مساعدة على الإطلاق .

تاشيرة الامارات من مصر

بعد ذلك ستقوم بإدخال العناوين الخاصة بك والتي سيتم التواصل معك من خلالها ثم قم برفع الملفات التي أوضحتها لكم بالفقرات السابقة بعد ذلك قم بمراجعة استمارة التقديم مرة أخرى وتأكد من أن جميع المعلومات صحيحة بعد ذلك قم بدفع مصاريف التقديم وتختلف من موقع إلي أخر وبعد ذلك كل ما عليك القيام به هو الانتظار حتى يتم قبول التأشيرة الخاصة بك وهنا ستقوم بدفع مصاريف الفيزا عند الوصول إلي دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبهذا ستكون قد عرفت كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات .

سعر فيزا دبي للمصريين 30 يوم

تكلفة الفيزا حوالي 5250 جنيه مصري

سعر فيزا دبي 14 يوم،

120 درهم إماراتي

سعر تاشيرة دبي من مصر 60 يوم

تكلفتها 9600 جنيه مصري

سعر تاشيرة الامارات من مصر ترانزيت 48 ساعة

تكلفتها 2800 جنيه مصري

سعر فيزا الامارات من مصر،

وبتلك الطريقة عزيزي القارئ أكون قد أوضحت لكم كل الخطوات التي في حاجة إلي القيام بها حتى تتمكن من استخراج تاشيرة الامارات من مصر أو بمعنى أدق معرفة كيفية استخراج فيزا سياحية للامارات بعيداً عن شركة السياحة التي قد تكلفك أموال طائلة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *